نواتج التعلم - برنامج إدارة الأعمال
أولاً: المعرفة والفهم
ع1: يشرح النظريات والمفاهيم العلمية في المجالات الإدارية وبصفة خاصة مجال التسويق.
ع2: يصنف وظائف المنظمة وبصفة خاصة وظيفة التسويق.
ع3: يحدد النظريات العلمية المستخدمة لحل المشكلات التسويقية.
ثانياً: المهارات
م1: يحلل الأنشطة التسويقية المختلفة لزيادة كفاءتها وفعاليتها.
م2: يطبق التكنولوجيا الحديثة في المجالات الإدارية والتسويقية.
م3: يستخدم الأساليب العلمية الحديثة لحل المشكلات التسويقية.
م4: يقيّم الأساليب المختلفة لترشيد القرارات التسويقية.
ثالثاً: القيم والاستقلالية والمسؤولية
ق1: يلتزم بالجوانب الأخلاقية عند تنفيذ الأنشطة التسويقية.
ق2: يشارك في فرق العمل بكفاءة وفعالية لمعالجة المشكلات التسويقية.
ق3: يتحمل مسؤولية خدمة المجتمع وتنمية سلوك المواطنة التنظيمية.