تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
نواتج التعلم - برنامج إدارة الأعمال

أولاً: المعرفة والفهم

ع1: يشرح النظريات والمفاهيم العلمية في المجالات الإدارية وبصفة خاصة مجال التسويق.

ع2: يصنف وظائف المنظمة وبصفة خاصة وظيفة التسويق.

ع3: يحدد النظريات العلمية المستخدمة لحل المشكلات التسويقية.

ثانياً: المهارات

م1: يحلل الأنشطة التسويقية المختلفة لزيادة كفاءتها وفعاليتها.

م2: يطبق التكنولوجيا الحديثة في المجالات الإدارية والتسويقية.

م3: يستخدم الأساليب العلمية الحديثة لحل المشكلات التسويقية.

م4: يقيّم الأساليب المختلفة لترشيد القرارات التسويقية.

ثالثاً: القيم والاستقلالية والمسؤولية

ق1: يلتزم بالجوانب الأخلاقية عند تنفيذ الأنشطة التسويقية.

ق2: يشارك في فرق العمل بكفاءة وفعالية لمعالجة المشكلات التسويقية.

ق3: يتحمل مسؤولية خدمة المجتمع وتنمية سلوك المواطنة التنظيمية.

تواصل معنا