اتفاقية مستوى الخدمة
المقدمة
تؤكد جامعة الجوف حرصها على تقديم خدمات ذات جودة عالية ترقى إلى رفع مستوى رضا المستفيد وتحقيق متطلباته، حيث تتيح جامعة الجوف مجموعة كبيرة من الخدمات الإلكترونية التي تهدف الى خدمة شرائح مختلفة من المستفيدين من منسوبيها، والمجتمع المحلي، والإقليمي والعالمي.
تهدف اتفاقية مستوى الخدمات الالكترونية إلى توضيح وبيان مدى جودة مستوى الخدمات المقدمة من خلال المنصة الالكترونية لجامعة الجوف؛ والحقوق والواجبات لكل من الجامعة والمستفيد. وتُعد هذه الاتفاقية بمثابة اتفاق صريح وواضح بين الجامعة وبين الراغبين بالاستفادة من خدماتها الالكترونية. ويعدُّ مجرد زيارة البوابة الالكترونية للحصول على أي خدمة من الخدمات المشمولة بهذه الاتفاقية، موافقة من طرف الراغبين في تلك الخدمات، على جميع ما ورد في هذه الاتفاقية، دون إجحاف بأي اتفاقيات أخرى قد تشملها عملية تقديم تلك الخدمة.
تلتزم الجامعة بالمحافظة على الخصوصية وسرية المعلومات في التعامل مع طلبات المستفيدين من الخدمات، كما تبذل كافة جهودها لتقديم خدمات ذات جودة عالية لكل المستفيدين.
فيما يلي التزامات كل من الجامعة (مُقدم الخدمة) والمتقدم بطلب الخدمة (المستفيد):
حقوق وواجبات المستفيد
١. تلتزم الجامعة بتقديم وإتاحة الخدمات الإلكترونية خلال جميع أيام الأسبوع لتشمل أيام العطل والإجازات للخدمات الإلكترونية حسب الجدول الموضح ادناه.
٢. تلتزم الجامعة بسرية التعامل مع طلبات المستفيدين.
٣. تتيح بوابة الخدمات الإلكترونية (حسابي JU) للمستفيد إنشاء حساب يمكنُه من الاستفادة من الخدمات الإلكترونية المقدمة عبر بوابة الدخول الموحد.
٤. يجب أن تكون بيانات الحساب مطابقة لأصل هوية المستفيد، يؤدي عدم صحة بيانات التسجيل الى استبعاد الطلب.
٥. يتحمل المستفيد كامل المسؤولية تجاه اختياراته كما يتحمل مسؤولية الالتزام بالأنظمة واللوائح وشروط الاستخدام الخاصة بالجامعة ويتحمل المستفيد كامل التبعات الناتجة عن مخالفتها دون أي مسؤولية على الجامعة
٦. يمكن للمستفيد الاستفادة من الخدمات ومتابعة حالة الطلب عبر البوابة.
٧. تعدُ زيارتك للبوابة الدخول الموحد موافقة صريحة على شروط وأحكام الاستخدام والموافقة على اتفاقية مستوى الخدمة.
حقوق وواجبات الجامعة
١. تلتزم جامعة الجوف بالتفاعل مع طلبات ورسائل المستفيدين الصحيحة وذلك خلال المدة المحددة والتي قد تختلف بحسب حالة الطلب ونوعه حسب الجدول ادناه.
٢. في حالة التقصير في التواصل والتفاعل مع طلبات المستفيدين تلتزم جامعة الجوف بتطبيق المساءلة على ذلك.
٣. تلتزم جامعة الجوف في حل جميع المشاكل المتعلقة بتسجيل الدخول أو إنشاء حساب عبر موقع الجامعة أو المشاكل المتعلقة بالوصول لأي قسم أو خدمة من خدمات وأقسام الجامعة.
٤. تلتزم جامعة الجوف بالمحافظة على عدالة وسرية التعامل مع طلبات المستفيدين.
٥. يحق للجامعة ممثلة بمختلف القطاعات والجهات التابعة لها استبعاد أي طلبات مخالفة أو غير صحيحة.
٦. يحق لجامعة الجوف تعطيل بعض الخدمات أو الأنظمة مؤقتا وذلك لأغراض تشمل على سبيل المثال لا حصراً أغراض الصيانة.
٧.يحضر على زائر بوابة الدخول الموحد للخدمات الإلكترونية الإضرار بها بأي شكل من الأشكال.
٨. يحرص زائر بوابة الدخول الموحد للخدمات الإلكترونية على الإبلاغ عن أي قصور او مشاكل قد يتعرض لها وذلك لغرض التحسين والتطوير.
٩. يتحمل المستفيد كامل المسؤولية تجاه اختياراته كما يتحمل مسؤولية الالتزام بالأنظمة واللوائح وشروط الاستخدام الخاصة بالجامعة ويتحمل المستفيد كامل التبعات الناتجة عن مخالفتها دون أي مسؤولية على الجامعة.
اسم الخدمة | رضا المستفيدين | توافر الخدمة | مدة إنجاز الخدمة | نسبة الرقمنة | نسبة إكمال الخدمة |
دليل تحويلات الهاتف | 3 | 7\24 | فوري | 100% | 100% |
تيسير بلس | 4.5 | 7\24 | فوري | 100% | 100% |
مواقع أعضاء هيئة التدريس | 4 | 7\24 | فوري | 100% | 100% |
تقديم طلب التسجيل في النقل الجامعي | 3.5 | 7\24 | ٣ أيام | 100% | 100% |
الدعم الفني البلاك بورد | 3.5 | 7\24 | ٣ أيام | 100% | 100% |
استعراض المعلومات للبوابة الأكاديمية | 3.5 | 7\24 | فوري | 100% | 100% |
تقديم طلب لمركز الإرشاد الأكاديمي والطلابي | 4 | 7\24 | فوري | 100% | 100% |
تقديم طلب القبول الإلكتروني للدراسات العليا | 3 | 7\24 | فوري | 100% | 100% |
قاعدة بيانات البحوث | 3.5 | 7\24 | فوري | 100% | 100% |
استعراض المعلومات للبوابة الأكاديمية للمنسوبين | 3 | 7\24 | فوري | 100% | 100% |
تقديم طلب الإسكان الجامعي | 4 | 7\24 | فوري | 100% | 100% |
الدعم الفني | 4.5 | 7\24 | ٣ أيام | 100% | 100% |
تقديم طلب للمكتبة الجامعية | 3 | 7\24 | فوري | 100% | 100% |
استعراض البيانات على موقع توفير | 2 | 7\24 | فوري | 100% | 100% |
استعراض السجل المهاري | 3.5 | 7\24 | فوري | 100% | 100% |
تقديم مقترحات البرامج التدريبية | 3.5 | 7\24 | فوري | 100% | 100% |
تقديم طلب حضور ندوة أو مؤتمر | 3.5 | 7\24 | فوري | 100% | 100% |
المكتبة الرقمية السعودية | 4 | 7\24 | فوري | 100% | 100% |
استعراض البريد الإلكتروني | 2.5 | 7\24 | فوري | 100% | 100% |
استعراض مستنداتي | 3.5 | 7\24 | فوري | 100% | 100% |
تقديم طلب التواصل من خلال رعاية المستفيد | 4 | 7\24 | فوري | 100% | 100% |
مؤشرات الخدمات الإلكترونية
يمكن للمستفيد الاطلاع على مؤشرات الخدمات الإلكترونية، حيث توفر بوابة الخدمات الإلكترونية مجموعة من مؤشرات الأداء الخاصة بالخدمات وتشمل:
١.معدل تقييم الخدمات.
السرية والخصوصية
تلتزم جامعة الجوف بالمحافظة على سرية وخصوصية بيانات المستفيدين ويمكنك الاطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من التفاصيل
المساعدة والدعم
تلتزم جامعة الجوف بالاستجابة إلى كافة احتياجات استفسارات المستفيدين ويمكن من خلال بوابة الدخول الموحد للخدمات الإلكترونية (حسابي JU) من خدمة التواصل او طلب الدعم الفني أو تقديم أي مقترحات أو أراء، كما يمكن للمستفيد طلب المساعدة عبر قنوات التواصل المختلفة الأخرى:
١. نظام تواصل
٢. البريد الالكتروني: eservices@ju.edu.sa
٣. رقم التواصل الموحد: 0146544444