التحكم الأمثل الإقليمي في مصطلح السرعة في فئة معادلات الصفائح ثنائية الخط
2024 - 2025
سيتناول هذا المشروع مشكلة التحكم الأمثل الإقليمي لمعادلة الصفائح التي تم نمذجتها بواسطة نظام ثنائي الخط يتطور في مجال مكاني. سيتم توزيع التحكم وتقييده وسيعمل على حد السرعة. سيكون الهدف هو تقليل التكلفة الوظيفية التي تجمع بين الفجوة بين الحالة المرغوبة والحالة التي تم تحقيقها في منطقة فرعية محددة ω، بالإضافة إلى حد الطاقة. تهدف الدراسة إلى إثبات وجود حل للتحكم لهذه المشكلة وتوصيفه كحل لنظام مثالي. سيتم تفصيل النهج العددي وتوضيحه بنجاح من خلال المحاكاة.