تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
 

 

 

مهام الوكالة الجامعة

2024-08-25

مهام الوكالة الجامعة
  • إعداد الخطة الخمسية والسنوية لوكالة الجامعة ومتابعة تنفيذها بعد اعتمادها.
  • الإشراف على إعداد الخطط وبرامج الوحدات الإدارية المرتبطة بالوكالة ومتابعة تنفيذها بعد اعتمادها. 
  • الإشراف على تطبيق الأنظمة واللوائح والتعليمات المعتمدة في مجال الشؤون الإدارية والمالية في الجامعة.
  • الإشراف على الوحدات الإدارية المرتبطة بالوكالة.
  • التنسيق بين الوحدات الإدارية المرتبطة بالوكالة بما يضمن التكامل بينها والاستفادة القصوى من الإمكانيات المتاحة لها.
  • التنسيق مع وكالات الجامعة في كل ما يتعلق بالخدمات الإدارية والمالية.
  • الاشتراك في اللجان المتعلقة بنشاطات الوكالة.
  • تحديد احتياجات الوكالة من القوى العاملة والأجهزة والمواد ومتابعة توفيرها.
  • تحديد الاحتياجات التدريبية لموظفي وموظفات الوكالة.
  • إعداد تقارير دورية عن نشاطات الوكالة وإنجازاتها ومقترحات تطويرها ورفعها لمديرة الجامعة.
  • القيام بأي مهام أخرى تكلف بها في مجال تخصصها.
تواصل معنا