Effects of gamified versus pedometer-based walking intervention on physical activity, fatigue, and sleep quality among hemodialysis patients: a quasi-experimental study
Effects of an educational program using a virtual social network on nurses’ knowledge and performance of blood pressure measurement: a randomized controlled trial
Effects of gamified versus pedometer-based walking intervention on physical activity, fatigue, and sleep quality among hemodialysis patients: a quasi-experimental study
Effects of an educational program using a virtual social network on nurses’ knowledge and performance of blood pressure measurement: a randomized controlled trial
المدرس هو عضو هيئة تدريس مسؤول عن التدريس وإجراء البحوث والإشراف على الطلاب، إلى جانب المشاركة الفعالة في تطوير المناهج والأنشطة الأكاديمية داخل القسم. يعمل المدرس في قسم تمريض الباطني الجراحي على تقديم أفضل الممارسات في رعاية المرضى الذين يعانون من الحالات الباطنية والجراحية من خلال التعليم والبحث والتعاون مع المؤسسات الصحية.
المهام والمسؤوليات:
معيد
كلية التمريض جامعة المنصورة
2010 - 2014
المعيد هو أحد أعضاء هيئة التدريس في الكلية، يساهم في التدريس والدعم الأكاديمي والبحث العلمي تحت إشراف الأساتذة. ويوجد العديد من الأقسام الأكاديمية بالكلية، منها قسم تمريض الباطني الجراحي، الذي يرتكز عمل المعيد فيه على تقديم الرعاية التمريضية للمرضى الذين يعانون من حالات باطنية وجراحية، مع التركيز على تحسين جودة الرعاية الصحية وتسريع عملية الشفاء. ومن مهام ومسؤوليات المعيد في قسم تمريض الباطني الجراحي ما يلي:
استاذ مساعد
كلية التمريض جامعة الجوف
2025 - 2025
أستاذ مساعد هو عضو هيئة تدريس يساهم في تطوير التعليم والبحث العلمي وخدمة المجتمع من خلال التدريس والإشراف الأكاديمي والبحثي. يركز الدور في قسم تمريض الباطني الجراحي على تحسين رعاية المرضى الذين يعانون من الحالات الباطنية والجراحية من خلال التعليم والبحث والخدمات الصحية.
مدرس مساعد
كلية التمريض جامعة المنصورة
2014 - 2019
المدرس المساعد هو عضو هيئة تدريس يساهم في تقديم الدعم الأكاديمي والبحثي في القسم، مع التركيز على تطوير وتدريس مقررات متقدمة، والمشاركة الفعالة في الأنشطة البحثية والعلمية. يشغل دوره في قسم تمريض الباطني الجراحي، الذي يهدف إلى تحسين رعاية المرضى الذين يعانون من الحالات الباطنية والجراحية من خلال التعليم والبحث.