منطقة الجوف-جامعة الجوف

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

 

 

 

 

 

 

 

 

2025-02-05

كلية التمريض تنفذ مبادرة إنسانية لدعم المرضى بالمستشفى:

في إطار مبادرة «طلابنا في خدمة المجتمع»، نظّمت كلية التمريض بجامعة الجوف فعالية بعنوان «سعادة لهم .. أجر لنا» في مستشفى الأمير متعب بن عبدالعزيز، وذلك ضمن جهود الكلية الرامية إلى تعزيز المسؤولية المجتمعية وترسيخ قيم العمل الإنساني والتطوعي لدى طلابها وطالباتها.

وهدفت الفعالية إلى إدخال السعادة والسرور على المرضى، من خلال تنفيذ مجموعة من الأنشطة الترفيهية والتوعوية التي أسهمت في توفير أجواء إيجابية وداعمة داخل المستشفى، إلى جانب تقديم الهدايا للمرضى بما يعزز من الجوانب النفسية والاجتماعية المرتبطة برحلة العلاج.

وشارك في تنفيذ الفعالية عدد من طلاب وطالبات الكلية، حيث عكست مشاركتهم وعيًا بأهمية الدور المجتمعي للممارس الصحي، وأسهمت في تعزيز ثقافة العطاء والتطوع وخدمة المجتمع.

وتأتي هذه المبادرة ضمن البرامج والأنشطة المجتمعية التي تنفذها كلية التمريض بجامعة الجوف، تأكيدًا لالتزامها بإعداد كوادر صحية تجمع بين الكفاءة المهنية والوعي المجتمعي، وتسهم بفاعلية في خدمة المجتمع وترسيخ قيم التراحم والمسؤولية الاجتماعية.

كلية التمريض تنفذ مبادرة إنسانية لدعم المرضى بالمستشفى
تواصل معنا