تجديد تعيين سعادة أ.د. عبدالكريم الشراري عميدًا لكلية التمريض بجامعة الجوف
صدر قرار سعادة رئيس جامعة الجوف الأستاذ الدكتور محمد الشايع بتجديد تعيين الأستاذ الدكتور عبدالكريم الشراري عميدًا لكلية التمريض.
وبهذه المناسبة، تتقدّم كلية التمريض بجامعة الجوف بخالص التهاني لسعادة الأستاذ الدكتور عبدالكريم الشراري، سائلين الله العون والسداد له، وأن يوفقه لمواصلة مسيرة التطوير والتميز الأكاديمي والبحثي وخدمة المجتمع، بما يواكب تطلعات الجامعة ورؤية المملكة 2030 في قطاعي الصحة والتعليم.
ويأتي هذا التجديد امتدادًا للجهود المبذولة في الارتقاء ببرامج الكلية ومخرجاتها، وتعزيز الشراكات السريرية والتدريبية، ودعم بيئة تعليمية مبتكرة تُعنى بإعداد كفاءات تمريضية وطنية عالية التأهيل.
دعواتنا لسعادته بالتوفيق والسداد، ولمَنَسُوبِي الكلية بمزيد من النجاح.


