تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

عبدالله عبدالهادي العنزي

أستاذ

عبدالله عبدالهادي العنزي
alanzi-a@ju.edu.sa
إدارة الأعمال بالقريات - كلية العلوم والآداب بالقريات
الكلية
College of Arts and Sciences - AlQurayat
كلية العلوم والآداب بالقريات
القسم
Business Administration
إدارة الأعمال بالقريات
الأبحاث
15
15
زيارات الصفحة
No view count available

المقرارت الحالية

الرمز السنة اسم المقرر
PSY 323 نظريات التعلم
BUS 448 التدريب العملي
ACDM 110 فن مهارات الاتصال

المقرارت الاخيرة

الرمز السنة اسم المقرر
ACDM 110 فن مهارات الاتصال
EDU 102 العمل التطوعي
EDU 102 العمل التطوعي
EDU 101 مهارات الحياة الجامعية
EDU 101 مهارات الحياة الجامعية

Fm researches

آخر الأبحاث

الإسهام النسبي لكل من التدفق النفسي واليقظة الذهنية في التنبؤ بالتلكؤ الأكاديمي لدى طلبة المرحلة الثانوية
ABDULLAH ABDULHADI S ALANAZI
الخصائص السيكومترية لمقياس فعالية الذات الأكاديمية لدى تلاميذ المرحلة المتوسطة بالمملكة العربية السعودية
ABDULLAH ABDULHADI S ALANAZI
جودة الحياة وعلاقتها بالاندماج الاكاديمي في ضوء متغيري النوع الاجتماعي والتحصيل الدراسي لدى طلبة الجامعة.
ABDULLAH ABDULHADI S ALANAZI

fm info

الأبحاث

الإسهام النسبي لكل من التدفق النفسي واليقظة الذهنية في التنبؤ بالتلكؤ الأكاديمي لدى طلبة المرحلة الثانوية
ABDULLAH ABDULHADI S ALANAZI
الخصائص السيكومترية لمقياس فعالية الذات الأكاديمية لدى تلاميذ المرحلة المتوسطة بالمملكة العربية السعودية
ABDULLAH ABDULHADI S ALANAZI
جودة الحياة وعلاقتها بالاندماج الاكاديمي في ضوء متغيري النوع الاجتماعي والتحصيل الدراسي لدى طلبة الجامعة.
ABDULLAH ABDULHADI S ALANAZI
النموذج البنائي للعلاقات بين الرفاهية الذتية الاكاديمية والكمالية الاكاديمية والتجول العقلي
ABDULLAH ABDULHADI S ALANAZI
الاتجاه نحو التعلم الالكتروني وعلاقته بفاعلية الذات التدريسية لدى اعضاء هيئة التدريس في جامعة الجوف
ABDULLAH ABDULHADI S ALANAZI
الحكمة الشخصية وعلاقتها بالتسامح النفسي لدى طلبة جامعة الجوف بالمملكة العربية السعودية
ABDULLAH ABDULHADI S ALANAZI
أسهام متغيري الامتنان والأمل في التنبؤ بالسعادة لدى طلبة الجامعة
ABDULLAH ABDULHADI S ALANAZI
التفكير الإيجابي وعلاقته بالتوافق الدراسي لدى التلاميذ العاديين وذوى صعوبات التعلم وبطيئ التعلم
ABDULLAH ABDULHADI S ALANAZI
أساليب التفكير ومستوى الطموح الأكاديمي ودورهما في التنبؤ بالتسويف الأكاديمي لدى طلاب الجامعة
ABDULLAH ABDULHADI S ALANAZI
التعلم المنظم ذاتيا وعلاقته بالتخصص والجنس والتحصيل الدراسي لدى طلاب كلية العلوم والآداب بالقريات-جامعة الجوف
ABDULLAH ABDULHADI S ALANAZI
الاحتراق النفسي وعلاقته بعدد من المتغيرات لدى أعضاء هيئة التدريس في جامعة الجوف بالمملكة العربية السعودية
ABDULLAH ABDULHADI S ALANAZI
لفروق في التفكير ما وراء المعرفي لدى طلاب وطالبات الجامعة في ضوء بعض المتغيرات
ABDULLAH ABDULHADI S ALANAZI
الاتجاهات الوالدية وعلاقتها بدافعية الانجاز لدى طلاب جامعة الجوف بالمملكة العربية السعودية
ABDULLAH ABDULHADI S ALANAZI
- فاعلية برنامج تدريبي قائم على بعض مبادئ نظرية الحل الابداعي للمشكلات في تنمية التفكير الناقد لدى طلاب المرحلة الجامعية
ABDULLAH ABDULHADI S ALANAZI
أثر برنامج "تريز" التدريبي في تنمية التفكير الابتكاري لدى طلاب كلية المجتمع بالجوف
ABDULLAH ABDULHADI S ALANAZI

المؤهلات

دكتوراه
جامعة عين شمس - التربية
2010 - 2006
بكالوريوس
جامعة الملك سعود - التربية
1417 - 1414
ماجستير
الملك سعود - التربية
1424 - 1422

الخبرات

عميد كلية العلوم والآداب بالوكالة بالقريات
كلية العلوم والاداب بالقريات
2011 - 2011
رئيس قسم التربية وعلم النفس في كلية التربية في سكاكا.
كلية التربية
2011 - 2011
رئيس قسم التربية وعلم النفس في كلية العلوم والآداب بالقريات
كلية العلوم والاداب بالقريات
2022 - 2024
عميد كلية العلوم والآداب بالقريات
كلية العلوم والاداب بالقريات
2011 - 2014
رئيس اللجنة المؤقتة للإشراف على ادارة شؤون كلية العلوم والآداب كلية المجتمع في طبرجل كذلك تأسيس كلية العلوم الطبية التطبيقية في القريات
كلية العلوم والاداب بالقريات
2012 - 2013

رئيس اللجنة المؤقتة للإشراف على ادارة شؤون كلية العلوم والآداب كلية المجتمع في طبرجل كذلك تأسيس كلية العلوم الطبية التطبيقية في القريات بقرار رقم 512/ ص م م /33 وتاريخ 13-7-1433هـ.

مدير مركز التدريب وخدمة المجتمع بكلية التربية
كلية التربية
2002 - 2004
رئيس قسم ادارة الاعمال في كلية العلوم والآداب بالقريات
كلية العلوم والاداب بالقريات
2022 - 2024

الشهادات

علم نفس تربوي
2006 - 2010
بكالوريوس التربية وعلم النفس
1993 - 1997
ماجستير الآداب في علم النفس
2000 - 2013

المشاريع

Exploring the Potential of Gamification in Economics Education: Future Trends and Implications
2024 - 2025
تواصل معنا