تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

عبدالله عبدالهادي العنزي

أستاذ

avatar image
alanzi-a@ju.edu.sa
إدارة الأعمال بالقريات - كلية العلوم والآداب بالقريات
الكلية
College of Arts and Sciences - AlQurayat
كلية العلوم والآداب بالقريات
القسم
Business Administration
إدارة الأعمال بالقريات
الأبحاث
16
16
زيارات الصفحة
No view count available

Fm researches

آخر الأبحاث

Gamification and Deep Learning-Driven Transformer Feedback Mechanism for Adaptive Language Learning Assessment
ABDULLAH ABDULHADI S ALANAZI
الإسهام النسبي لكل من التدفق النفسي واليقظة الذهنية في التنبؤ بالتلكؤ الأكاديمي لدى طلبة المرحلة الثانوية
ABDULLAH ABDULHADI S ALANAZI
الخصائص السيكومترية لمقياس فعالية الذات الأكاديمية لدى تلاميذ المرحلة المتوسطة بالمملكة العربية السعودية
ABDULLAH ABDULHADI S ALANAZI

fm info

الأبحاث

Gamification and Deep Learning-Driven Transformer Feedback Mechanism for Adaptive Language Learning Assessment
ABDULLAH ABDULHADI S ALANAZI
الإسهام النسبي لكل من التدفق النفسي واليقظة الذهنية في التنبؤ بالتلكؤ الأكاديمي لدى طلبة المرحلة الثانوية
ABDULLAH ABDULHADI S ALANAZI
الخصائص السيكومترية لمقياس فعالية الذات الأكاديمية لدى تلاميذ المرحلة المتوسطة بالمملكة العربية السعودية
ABDULLAH ABDULHADI S ALANAZI
جودة الحياة وعلاقتها بالاندماج الاكاديمي في ضوء متغيري النوع الاجتماعي والتحصيل الدراسي لدى طلبة الجامعة.
ABDULLAH ABDULHADI S ALANAZI
النموذج البنائي للعلاقات بين الرفاهية الذتية الاكاديمية والكمالية الاكاديمية والتجول العقلي
ABDULLAH ABDULHADI S ALANAZI
الاتجاه نحو التعلم الالكتروني وعلاقته بفاعلية الذات التدريسية لدى اعضاء هيئة التدريس في جامعة الجوف
ABDULLAH ABDULHADI S ALANAZI
الحكمة الشخصية وعلاقتها بالتسامح النفسي لدى طلبة جامعة الجوف بالمملكة العربية السعودية
ABDULLAH ABDULHADI S ALANAZI
أسهام متغيري الامتنان والأمل في التنبؤ بالسعادة لدى طلبة الجامعة
ABDULLAH ABDULHADI S ALANAZI
التفكير الإيجابي وعلاقته بالتوافق الدراسي لدى التلاميذ العاديين وذوى صعوبات التعلم وبطيئ التعلم
ABDULLAH ABDULHADI S ALANAZI
أساليب التفكير ومستوى الطموح الأكاديمي ودورهما في التنبؤ بالتسويف الأكاديمي لدى طلاب الجامعة
ABDULLAH ABDULHADI S ALANAZI
التعلم المنظم ذاتيا وعلاقته بالتخصص والجنس والتحصيل الدراسي لدى طلاب كلية العلوم والآداب بالقريات-جامعة الجوف
ABDULLAH ABDULHADI S ALANAZI
الاحتراق النفسي وعلاقته بعدد من المتغيرات لدى أعضاء هيئة التدريس في جامعة الجوف بالمملكة العربية السعودية
ABDULLAH ABDULHADI S ALANAZI
لفروق في التفكير ما وراء المعرفي لدى طلاب وطالبات الجامعة في ضوء بعض المتغيرات
ABDULLAH ABDULHADI S ALANAZI
الاتجاهات الوالدية وعلاقتها بدافعية الانجاز لدى طلاب جامعة الجوف بالمملكة العربية السعودية
ABDULLAH ABDULHADI S ALANAZI
- فاعلية برنامج تدريبي قائم على بعض مبادئ نظرية الحل الابداعي للمشكلات في تنمية التفكير الناقد لدى طلاب المرحلة الجامعية
ABDULLAH ABDULHADI S ALANAZI
أثر برنامج "تريز" التدريبي في تنمية التفكير الابتكاري لدى طلاب كلية المجتمع بالجوف
ABDULLAH ABDULHADI S ALANAZI
تواصل معنا