تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
 

 

 

2024-07-04

وتهدف مذكرة التعاون بين الجانبين إلى تعزيز التعاون في المجالات البحثية، ودعم التعاون المشترك بين الباحثين، والفرق البحثية المشتركة في المجالات العلمية المختلفة، وتبادل الزيارات الأكاديمية والعلمية والبحثية والتدريبية، وتبادل الخبرات الاستشارية في المجالات العلمية والبحثية والفنية، والمشاركة في المؤتمرات والمعارض والفعاليات وورش العمل، وتحكيم المشاريع العلمية.

جامعة الجوف توقع مذكرة تفاهم مع جامعة نجران

وقع سعادة رئيس جامعة الجوف، أ.د. محمد بن عبد الله الشايع، ممثلًا عن جامعة الجوف، مذكرة تفاهم مع سعادة رئيس جامعة نجران أ.د. عبد الرحمن بن إبراهيم الخضيري، ممثلًا عن جامعة نجران، وذلك يوم الأربعاء 3 / 7 / 2024 الموافق 27 / 12 / 1445هـ.

وتأتي هذه المذكرة انطلاقًا من مبدأ تفعيل أوجه التعاون البحثي ونقل المعرفة بين جامعتي الجوف ونجران، في المجالات البحثية، ورغبة الجامعتين في رفع مستوى البحث العلمي ومتطلبات التنمية بالمملكة.

وأكد سعادة رئيس الجامعة، أ.د. محمد بن عبدالله الشايع، على أن مثل هذه المذكرات إنما تأتي لتكامل الرؤى وتحقيق مستهدفات الجامعة من خلال إقامة شراكات علمية مع مؤسسات التعليم الجامعي؛ والتي تهدف إلى تقديم خدمات متنوعة ومتميزة لخدمة الجامعة.

تواصل معنا