Skip to main content

تأثير التسويق من خلال وسائل التواصل الاجتماعي على الثقة في العلامة التجارية للفنادق والولاء لها

Author name : Mohammed Abdallah Abd Elmaqsoud Hassan
Publication Date : 2019-01-01
Journal Name : كلية التجارة جامعة المنوفية

Abstract

هدفت هذه الدراسة إلى تحديد تأثير التسويق من خلال وسائل التواصل الاجتماعي على الثقة في العلامة التجارية للفنادق، والولاء لها، بالإضافة إلى تحديد مدى تأثير الثقة في العلامة التجارية للفنادق على الولاء لها، وبصفة خاصة للفنادق التي لها موقع إلكتروني. وقد تم تطور استبانة مكونة من (29) عبارة لجمع البيانات وتحليلها باستخدام برنامج SPSS لاختبار فروض الدراسة، حيث تم استخدام تحليل الانحدار الخطي البسيط والمتعدد، وقد توصلت إلى عدد من النتائج من أبرزها: 1: هناك تأثير إيجابي ذو دلالة إحصائية للتسويق للفندق من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، على الثقة في العلامة التجارية للفندق. 2: هناك تأثير ذو دلالة إحصائية للتسويق للفندق من خلال وسائل التواصل الاجتماعي على الولاء للعلامة التجارية 3: هناك تأثير إيجابي ذو دلالة إحصائية للثقة في العلامة التجارية على الولاء لها

Keywords

وسائل التواصل الاجتماعى | التسويق الإلكترونى | العلامات التجارية | الفنادق السكنية

Publication Link

https://search.mandumah.com/Record/1105843/Details

Block_researches_list_suggestions

Suggestions to read

HIDS-IoMT: A Deep Learning-Based Intelligent Intrusion Detection System for the Internet of Medical Things
Ahlem . Harchy Ep Berguiga
Generalized first approximation Matsumoto metric
AMR SOLIMAN MAHMOUD HASSAN
Structure–Performance Relationship of Novel Azo-Salicylaldehyde Disperse Dyes: Dyeing Optimization and Theoretical Insights
EBTSAM KHALEFAH H ALENEZY
“Synthesis and Characterization of SnO₂/α-Fe₂O₃, In₂O₃/α-Fe₂O₃, and ZnO/α-Fe₂O₃ Thin Films: Photocatalytic and Antibacterial Applications”
Asma Arfaoui
Contact