تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
 

 

 

تأثير التسويق من خلال وسائل التواصل الاجتماعي على الثقة في العلامة التجارية للفنادق والولاء لها

Author name : Mohammed Abdallah Abd Elmaqsoud Hassan
Publication Date : 2019-01-01
Journal Name : كلية التجارة جامعة المنوفية

Abstract

هدفت هذه الدراسة إلى تحديد تأثير التسويق من خلال وسائل التواصل الاجتماعي على الثقة في العلامة التجارية للفنادق، والولاء لها، بالإضافة إلى تحديد مدى تأثير الثقة في العلامة التجارية للفنادق على الولاء لها، وبصفة خاصة للفنادق التي لها موقع إلكتروني. وقد تم تطور استبانة مكونة من (29) عبارة لجمع البيانات وتحليلها باستخدام برنامج SPSS لاختبار فروض الدراسة، حيث تم استخدام تحليل الانحدار الخطي البسيط والمتعدد، وقد توصلت إلى عدد من النتائج من أبرزها: 1: هناك تأثير إيجابي ذو دلالة إحصائية للتسويق للفندق من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، على الثقة في العلامة التجارية للفندق. 2: هناك تأثير ذو دلالة إحصائية للتسويق للفندق من خلال وسائل التواصل الاجتماعي على الولاء للعلامة التجارية 3: هناك تأثير إيجابي ذو دلالة إحصائية للثقة في العلامة التجارية على الولاء لها

Keywords

وسائل التواصل الاجتماعى | التسويق الإلكترونى | العلامات التجارية | الفنادق السكنية

Publication Link

https://search.mandumah.com/Record/1105843/Details

Block_researches_list_suggestions

Suggestions to read

Photocurrent and electrical properties of SiGe Nanocrystals grown on insulator via Solid-state dewetting of Ge/SOI for Photodetection and Solar cells Applications
MOHAMMED OMAR MOHAMMEDAHMED IBRAHIM
Comparative analysis of high-performance UF membranes with sulfonated polyaniline: Improving hydrophilicity and antifouling capabilities for water purification
EBTSAM KHALEFAH H ALENEZY
Efficient framework for energy management of microgrid installed in Aljouf region considering renewable energy and electric vehicles
Ali fathy mohmmed ahmed
Comparative analysis of high-performance UF membranes with sulfonated polyaniline: Improving hydrophilicity and antifouling capabilities for water purification
AHMED HAMAD FARHAN ALANAZI
تواصل معنا