تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

نبذة عامة

بدأت الإدارة العامة للشئون الإدارية والمالية منذ نشأة جامعة الجوف 1426هـ

نبذة عامة

بدأت الإدارة العامة للشئون الإدارية والمالية منذ نشأة جامعة الجوف 1426هـ وتطورت مع تطور الجامعة حيث تشكل الإدارة العامة للشئون الإدارية والمالية العمود الفقري للجامعة وتمثل المهمة الرئيسة للإدارة في إدارة الاعمال ذات الطابع الإداري والمالي في الجامعة وتبدي اهتماما خاصا بجوانب التطوير بكافة المستويات سواء كوادر بشرية او تقنية والسعي لتطوير هذه الاعمال من خلال استخدام أحدث الأساليب. وترتبط بالإدارة خمس إدارات: 
•    إدارة التخطيط والميزانية 
•    إدارة المشتريات 
•    إدارة مراقبة المخزون 
•    إدارة المالية 
•    إدارة المستودعات

 

تواصل معنا