courseCode
BUS 331
Credits
3
Theoretical
3
Total Content
3
courseType
اجباري
Course id
38392632
Course Description
يتناول مقرر إدارة المنتج والعلامة التجارية أساسيات تطوير المنتجات والإبداع والابتكار المرتبطين بتحديث المنتجات وتحسينها. يركز المقرر على التخطيط الاستراتيجي للمنتجات الجديدة وكيفية توليد أفكار جديدة باستخدام نماذج مثل أفكار التصفية. كما يتناول عملية تصميم المنتجات الجديدة وطرحها في السوق. يتم التعرف على العلامة التجارية وأهدافها ومميزاتها، ودورها في ارتباطها بالمنتج. كما يناقش التأثير النفسي للعلامة التجارية على المستهلك، ويغطي استراتيجيات إدارة العلامة التجارية مثل وضع العلامة التجارية و معايير العلامة التجارية الجيدة لتحقيق مكانة قوية في السوق.