تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
 

 

 

courseCode
BUS 431
Credits
3
Theoretical
3
Total Content
3
courseType
اجباري
Course id
38472632
Course Description
يتناول مقرر التسويق الدولي مفاهيم وأساسيات التسويق الدولي، مع التركيز على نظريات سلوك التسويق الدولي وكيفية تقييم البيئة التسويقية الدولية. يشمل المقرر أيضًا أهمية بحوث التسويق واستخدام نظم المعلومات في تحليل الأسواق الدولية. كما يتطرق إلى استراتيجيات التقييم واختيار الأسواق الدولية، بالإضافة إلى دراسة سياسات الإنتاج الدولية و سياسات التسعير الدولية. يشمل المقرر أيضًا استراتيجيات الترويج الدولية و التوزيع الدولية، وأخيرًا إجراءات التبادل في التجارة الدولية.
تواصل معنا