courseCode
BUS 437
Credits
3
Theoretical
3
Total Content
3
courseType
اجباري
Course id
38542632
Course Description
يتناول مقرر قضايا معاصرة في التسويق أبرز الاتجاهات الحديثة في مجال التسويق، مثل التسويق الذاتي وبناء العلامات الشخصية. يركز على التخصيص و التخصيص الشامل في تصميم المنتجات والخدمات. يتطرق أيضًا إلى تسويق وحماية المعلومات الشخصية في ظل التطور الرقمي، بالإضافة إلى موضوع التسويق الجزئي الذي يركز على استهداف الأسواق الصغيرة. يشمل المقرر أيضًا قضايا مثل المسؤولية الاجتماعية و التسويق الأخضر، فضلاً عن استراتيجيات التسويق الشبكي و التسويق بالعلاقات. كما يناقش تقنيات مثل نيرو للتسويق و التسويق المباشر كأدوات لتعزيز التواصل مع العملاء.