courseCode
دار 0646
Credits
3
Theoretical
3
Total Content
3
courseType
اختياري 2
Course id
58012803
Course Description
يقدم مقرر التسويق الدولي للطلاب فهماً عميقاً للمفاهيم الأساسية والاستراتيجيات المتعلقة بالتسويق في الأسواق العالمية. ويغطي الموضوعات الحيوية مثل البيئة الدولية للتسويق، استراتيجيات دخول الأسواق، تطوير المزيج التسويقي الدولي، وإدارة العلاقات الدولية. يتضمن المقرر تحليلاً للاتجاهات الحالية والمستقبلية في التسويق الدولي، بالإضافة إلى دراسات حالة تتعلق بشركات ناجحة في هذا المجال. يسعى المقرر إلى تمكين الطلاب من التفكير النقدي وتطوير مهارات اتخاذ القرار في بيئات التسويق العالمية المعقدة