تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
 

 

 

2024-07-08

رئيس جامعة الجوف، أ.د. محمد بن عبد الله الشايع، يتابع سير العمل بعمادة القبول والتسجيل

انطلاقًا من حرص الجامعة على تقديم خدماتها لأبنائها الطلاب، والسعي نحو تسهيل إجراءات القبول والتسجيل وضمان سلامتها، واستقطاب طلاب وطالبات يمتلكون حس التميز والعمل والمثابرة. تفقد سعادة رئيس الجامعة، أ.د. محمد بن عبد الله الشايع - يرافقه د. علاء بن صالح العرجان، وكيل الجامعة للشؤون التعليمية - العمل بعمادة القبول والتسجيل، في يومها الأول لاستقبال طلبات القبول الإلكتروني من خلال بوابة القبول الجامعي. وكان في استقبالهما د. أحمد بن موسى السياط، عميد عمادة القبول والتسجيل.
وأثنى سعادة رئيس الجامعة على الدور الذي تقوم به العمادة في عمليات القبول والتسجيل، وتوعية الطلاب، وتقديم الدعم للكليات وما تقدمه من دعم فني للكليات وذلك من خلال تدريب الكليات على استخدام النظام الأكاديمي وتقديم الإحصائيات وتطوير المنظومة الأكاديمية الإلكترونية مما يساهم في تطوير مخرجات الجامعة بشكل عام.

وأكد سعادته على أهمية دور العمادة خلال مرحلة استقبال طلبات القبول الإلكتروني من خلال بوابة القبول الجامعي، وأهمية دور عمل مراكز الدعم الفني بالمدينة الجامعية والفروع، وتقديمها كافة الاستشارات الفنية والتقنية وإرشاد المتقدمين في مرحلة القبول. وأكد على أن مرحلة تقديم طلبات القبول من المراحل الأكثر قلقًا، للطلاب وأولياء أمورهم، ويجب علينا جميعًا أن نكون عونًا لهم وفي خدمتهم. 

ومن جانبه أعرب د. أحمد بن موسى السياط، عميد عمادة القبول والتسجيل عن سعادته بزيارة سعادة رئيس الجامعة وأثنى على حرص سعادته ومتابعته الدقيقة لكل ما من شأنه خدمة أبنائنا. وأشار سعادته إلى أن العمادة خلال المرحلة السابقة كانت حريصة على تغطية آلية القبول وكيفيته، تغطية وافية من خلال القنوات الإعلامية وجميع وسائل التواصل الاجتماعي. وأشار أيضًا إلى أن المرحلة المقبلة سوف تشهد آلية جديدة للربط الموحد والذي يتيح للجامعات معرفة حالة الطالب معرفة كاملة.
وفي نهاية الزيارة حرص سعادة رئيس الجامعة على لقاء منسوبي العمادة والاجتماع معهم، ووجه لهم الشكر، وحثهم على بذل مزيد من الجهد؛ لخدمة أبنائنا ووطننا، وأكد على دعمه وتقديم كل ما من شأنه الارتقاء بعمادة القبول والتسجيل وتقديم كافة خدماتها للطلاب ولأعضاء هيئة التدريس بسهولة ويسر. 

تواصل معنا