تطور أصول التربية الخاصة في الولايات المتحدة الأمريكية وكوريا: تحليل فلسفي
Abstract
بالنظر إلى الظروف السياقية في كل دولة، الولايات المتحدة وكوريا ، جميعها لديها تاريخهم الفريد في التربية الخاصة، مما يؤدي إلى تعليم خاص مختلف وأنظمة خدمية للطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة. الغرض من هذه الورقة هو مقارنة التنمية والوضع الحالي للتربية الخاصة في جميع البلدين. قام الباحث بعمل مراجعة شاملة للأدبيات باستخدام قاعدة بيانات Academic Search Complete ، بتنسيق بالإضافة إلى المجلات الوطنية والتقارير الحكومية المنشورة والوثائق الرسمية من كوريا والولايات المتحدة.
Keywords
أصول التربية الخاصة، تحليل فلسفي