courseCode
دار 0641
Credits
3
Theoretical
3
Total Content
3
courseType
اجباري
Course id
57982803
Course Description
يحتوي هذا المقرر على عدة موضوعات حيث يتعرف الطالب/ة بمفهوم العلامة التجارية وأهدافها وأهميتها للمستهلك ومنظمات الأعمال، واكتساب القدرة على إدارة العلامة التجارية وربطها برؤية ورسالة واستراتيجية المنظمة، بالإضافة الى تزويد الطالب/ة بأهم العوامل الرئيسة لتطوير وإدارة العلامات التجارية وتحديد المبادئ التي تحكم ادارتها، كما يتناول المقرر الهيكل العام للعلامة التجارية ومعايير العلامة التجارية الناجحة وقدرتها على تحقيق الميزة التنافسية وكيفية توسيع نطاقها.