جامعة الجوف

المستجدات

برعاية وحضور رئيس جامعة الجوف أ.د. محمد بن عبد الله الشايع الجامعة تقيم حفل استقبال وتهيئة الطلاب المستجدين للعام الجامعي 1446هـ، تحت شعار "مستجد ومستعد"

أقامت عمادة شؤون الطلاب حفل استقبال وتهيئة الطلاب المستجدين للعام الجامعي 1446هـ، ومعرضًا مصاحبًا له، تحت شعار "مستجد ومستعد" برعاية وحضور رئيس جامعة الجوف، أ. د. محمد عبد الله الشايع، والذي أقيم في بهو المبنى الإداري بالجامعة.

 وافتتح رئيس الجامعة معرض إنجازات الكليات والعمادات المساندة والإدارات، يرافقه وكلاء الجامعة، وقدمت خلاله الكليات والعمادات المساندة والإدارات عرضًا لمنجزاتها والجوائز والشهادات التي حصلت عليها. وبدأ فقرات الحفل بعد السلام الملكي، بآيات من الذكر الحكيم، وقدمت إحدى الطالبات عرضًا بعنوان " تجربة طالبة " ثم عرض مرئي عن إنجازات الجامعة، وكلمة لعميد شؤون الطلاب، وبعدها تكريم الكليات الفائزة من خلال مشاركاتها بفعاليات شؤون الطلاب وهي كليات الآداب وطب الأسنان والعلوم، وتكريم الطلاب والطالبات الحاصلين على المراكز الأولى وتكريم أعضاء الجوالة المشاركين في موسم الحج، وأخيرًا تكريم المشاركين في البرنامج الصيفي صيفنا في جوفنا. 

ومن جانبه أعرب سعادة رئيس الجامعة عن سعادته بإنجازات الكليات والعمادات المساندة والإدارات، كما عبر عن شكره لعمادة شؤون الطلاب على حسن التنظيم.

ووجه سعادة رئيس الجامعة رسالة إلى أبنائه الطلاب وبناته الطالبات أكد خلالها على أن الجامعة حريصة على صقل الجانب العلمي الأكاديمي لديهم، وتنمية مهاراتهم وقدراتهم واكتشاف مواطن الإبداع والابتكار والتميز في شخصياتهم. فالطلاب والطالبات سر نجاح الجامعة ومستقبل المملكة الواعد، نخاطب عقولهم النيرة ليكونوا جيلًا مثقفًا واعيًا ويكون منهم القادة والمفكرون والمبدعون والمتميزون. 

وأشار رئيس الجامعة إلى أن ما شهدته الجامعة من إنجازات لم يكن ليتحقق لولا فضل الله وتوفيقه أولًا، ثم الدعم السخي من قبل قيادتنا الرشيدة من قبل سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي ولي العهد، رئيس مجلس الوزراء، الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز-حفظهما الله - والمتابعة والرعاية الكريمة من قبل سمو أمير منطقة الجوف صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبد العزيز– سلمه الله- وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن مشعل بن بدر بن سعود بن عبد العزيز، نائب أمير منطقة الجوف- سلمه الله- والإشراف الدائم والتوجيهات السديدة من معالي وزير التعليم الأستاذ يوسف بن عبد الله البنيان، رئيس مجلس شؤون الجامعات. كل ذلك دفع جميع منسوبي الجامعة إلى بذل الجهود ومضاعفتها.

وأشار إلى أن جامعة الجوف تسير بخطى ثابتة نحو الارتقاء بمخرجاتها، وتحقيق رؤيتها ورسالتها وبذل جهود استثنائية لتعزيز قدراتها وفق خطة الجامعة الاستراتيجية، ومراعية مستهدفات رؤية المملكة 2030

ودعا رئيس الجامعة جميع الطلاب المستجدين إلى الاستفادة من الإمكانات والتجهيزات والخدمات المتوفرة في الجامعة وتقدمها الكليات والعمادات المساندة، كذلك الاستفادة من المكتبة المركزية ومكتبات الفروع التي تتضمن أكثر من مليون عنوان لمصادر معلومات متنوعة ما بين دراسات علمية ومؤلفات ودوريات وغيرها، مؤكداً أن الجامعة تتابع كل شؤونهم بدقّة وتحرص على تسهيل بداية حياتهم الجامعية والأخذ بأيديهم حتى يحققوا أفضل النتائج، ويحققوا طموحات أهاليهم ووطنهم وقيادتهم، ويحافظوا على مكتسبات هذا الوطن الذي ينتظره مستقبل مشرق مع رؤية المملكة 2030 بمشيئة الله.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

العودة ...